منتدى حلا التركـ

منتدى حلا الترك {للبنات فقط}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الزوجة التي اجبرها زوجها على الادمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب المجروح
مشرفهـ قسم
مشرفهـ قسم
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاط : 252
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 18
الموقع : البحححرين

مُساهمةموضوع: قصة الزوجة التي اجبرها زوجها على الادمان   الإثنين مارس 28, 2011 5:13 am

امرأة ساقها القدر الى شريك حياة مدمن وهي لا تعلم إلا بعد ارتباطها به لتكون زوجة. تقول: تزوجت وكلي امل بان اكون ربة منزل لزوج صالح يخاف الله في ويراعي ظروفي واكون له المرأة الصالحة التي تحفظ بيته واولاده وعندما دخلت عش الزوجية معه تفاجأت بعد مضي اربعة اشهر بانه يتعاطى المخدرات وحاولت ان اقنعه بتركها ولكن ابى وزجرني وضربني مرارا.
وتضيف (ع. م) قائلة ان زوجها وصل به الحد الى ان يجبرها على تعاطي المخدرات معه واستخدم معي جميع الطرق لكي يجرني إلى هذا الوحل الخطير وكدت ان اسقط معه الا ان ارادتي القوية وعزمي الصارم بتوفيق الله عز وجل جعلني اتغلب عليه واكون انا المؤثرة عليه وليس هو المؤثر، وتم هذا بالفعل بفضل الله وباستشارة اصحاب الرأي السديد في طريق العلاج السليم.
تقول (ع.م) قمت بتشكيل جو مناسب في المنزل من ادوات ترفيه متنوعة واستعرت بعض اشرطه الفيديو التي سجلت بعض المآسي للمدمين بالمخدرات وكيف كانت نهايتهم وبدأت اولا بتشغيل شريط مسجل بطريقة غير مباشرة به صوت صراخ عال لكي الفت انتباهه وعندما سمعه قال لي ما هذا الصوت قلت له صوت مسجل من رجل مدمن ما رأيك ان نسمعه ونعرف سبب صراخه فاستجاب لي وسمع القصة المحزنة لهذا المدمن الذي كانت نهايته شنيعة فوجدت منه اقبالا، قلت لدي اشرطة فيديو تعرض بالصورة بعض الصور المأساوية للمدمنين فشاهدها وتغير شكله وارتجفت اصابعه وقال لي كطفل صغير ماذا افعل شعرت برغبته في الاقلاع وترك المخدرات وقلت له نذهب الى مستشفى الامل لكي يضعوا لك البرامج المناسبة ويتم اعطاؤك العلاج المناسب فوافق وفعلا قمت اتدرج معه في العلاج وفي البرامج المنزلية التي عملتها معه والحمد لله على كل شيء فقد اصبح الآن من المحافظين على الصلاة في الجماعة حيث تغيرت صحته بالكامل ونفسيته.
تقول (ع.م) الان هو زوجي الذي كنت اريده واحلم به وكانت تجربتي معه تجربة امتزجت بالصبر والتأني والرضا بقضاء الله وقدره وحصدنا ثمرة ذلك والحمد لله.

_________________
آآبتهآآل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WaloOy sweet
مشرفهـ حلآلآلآ
مشرفهـ حلآلآلآ
avatar

عدد المساهمات : 210
نقاط : 111111448
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 21
الموقع : البــــحـــــــــريـــــن

مُساهمةموضوع: رد: قصة الزوجة التي اجبرها زوجها على الادمان   الأربعاء مارس 30, 2011 2:07 pm

يسلمووو ع القصه الروعه قلووووووووووووب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة الزوجة التي اجبرها زوجها على الادمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلا التركـ :: °•(القسمـ العامـ)•° :: القصص والروآيآآت-
انتقل الى: